2022-12-08T19:10:08+03:00

مليشيا الحوثي تعلن الحرب على الحكومة الشرعية والتحالف العربي ..اخبار العرب

اليمن المشهد اليمني

شاهد مليشيا الحوثي تعلن الحرب على الحكومة الشرعية والتحالف العربي جددت مليشيا الحوثي تهديداتها باستئناف الحرب، ضد الحكومة الشرعية والتحالف العربي، واللجوء للخيار العسكري لتحقيق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جددت مليشيا الحوثي تهديداتها باستئناف الحرب، ضد الحكومة الشرعية والتحالف العربي، واللجوء للخيار العسكري لتحقيق مشروعها.

جاء ذلك على لسان منتحل صفة نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع في حكومة المليشيات غير المعترف بها، جلال الرويشان، وفق وسائل إعلام حوثية.

وقال المسؤول الحوثي أن الخيارات مفتوحة في مواجهة التحالف، معتبرًا أن مليشياته تدافع عن مصالح الشعب اليمني، حسب تعبيره.

وأشار المسؤول الحوثي إلى أن الخيار العسكري قائم لكسر الحرب الاقتصادية وكسر الحصار على المطارات والموانئ اليمنية، حد زعمه.

اقرأ أيضاً

وبين الحين والآخر تجدد مليشيا الحوثي استهداف المنشآت النفطية والمصالح الحيوية، في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، الأمر الذي ينذر بكارثة، حسب التحذيرات الدولية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مليشيا الحوثي تعلن الحرب على الحكومة الشرعية والتحالف العربي

نشرنا لكم المقال التالي مليشيا الحوثي تعلن الحرب على الحكومة الشرعية والتحالف العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم