2022-12-08T21:04:27+03:00

هل تتورط دينا الشربيني في انتحار ثراء جبيل في آخر دور؟

لبنان الجرس

شاهد هل تتورط دينا الشربيني في انتحار ثراء جبيل في آخر دور؟ كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل آخر دور للنجمة دينا_الشربيني، عن محاولاتها للكشف عن الرجل المجهول الذي يهددها بشأن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل آخر دور للنجمة دينا_الشربيني، عن محاولاتها للكشف عن الرجل المجهول الذي يهددها بشأن انتحار الممثلة سلمى (ثراء جبيل)، وقررت روان (دينا الشربيني) الاتفاق معه على تسليمه متعلقات سلمى، ولكنها في النهاية راقبته لتعرف لصالح من يعمل، فهل تتورط دينا الشربيني في انتحار الممثلة؟

اقرأ: إليسا بعد مرض أنغام: يا رب أزمة وتعدي!

بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد_الله.

وفي الوقت نفسه بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير_كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

وكانت النجمة دينا الشربيني، شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هل تتورط دينا الشربيني في انتحار ثراء جبيل في آخر دور

نشرنا لكم المقال التالي هل تتورط دينا الشربيني في انتحار ثراء جبيل في آخر دور؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم