2022-12-08T21:05:02+03:00

جاكي شان من مهرجان البحر الأحمر: «تعرضت للضرب كثيرا من المعلمين»

مصر أخبار الوطن

شاهد جاكي شان من مهرجان البحر الأحمر: «تعرضت للضرب كثيرا من المعلمين» أعرب الفنان العالمي جاكي شان عن سعادته البالغة بمشاركته في النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة جدة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعرب الفنان العالمي جاكي شان عن سعادته البالغة بمشاركته في النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة جدة السعودية، وذلك خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت له ضمن فعاليات المهرجان، وإدارتها الإعلامية رايا أبي راشد.

تصوير فيلمي الجديد بين السعودية والمغرب 

جاكي شان خلال جلسته، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أن أحداث فيلمه الجديد Never Let The Rain Stop يجرى تصويره ما بين السعودية والمغرب خلال الفترة المقبلة.

وحكى جاكي شان، من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن معاناته من حصر المنتجين له في أدوار الضابط، ولذلك قرر بعد فيلم Rush Hour عدم العمل في هوليوود مرة أخرى، ولكنه فوجيء بتحقيق الفيلم لإيرادات ضخمة في شباك التذاكر.

تعرضت للضرب كثيرا أيام المدرسة

جاكي شان كل فيلم جديد له بمثابة مولود يحرص على الاهتمام به، لافتا إلى احترامه للجمهور الذي يذهب إلى دور العرض السينمائي ولا يعتمد على القرصنة.

واستعاد جاكي شان ذكريات أيام الدراسة قائلا: «تعرضت للضرب كثيرا أيام المدرسة وتحديدًا من المعلمين، فلم يكن الضرب مقتصرا على الطلبة بعضهم البعض».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



جاكي شان من مهرجان البحر الأحمر تعرضت للضرب كثيرا من

نشرنا لكم المقال التالي جاكي شان من مهرجان البحر الأحمر: «تعرضت للضرب كثيرا من المعلمين» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم