2022-12-08T21:12:08+03:00

شعراء يُمطرون "أمسية فرقد" إبداعًا بأدبي الطائف

السعودية صحيفة اليوم

شاهد شعراء يُمطرون "أمسية فرقد" إبداعًا بأدبي الطائف تألق عددٌ من المبدعين في الأمسية الـ 23 لجماعة فرقد الإبداعية، ضمن فاعليات الطائف عاصمة الشعر العربي 2022.أقيمت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تألق عددٌ من المبدعين في الأمسية الـ 23 لجماعة فرقد الإبداعية، ضمن فاعليات الطائف عاصمة الشعر العربي 2022.

أقيمت الأمسية، التي شارك فيها كل من الشعراء: د. خلف الثبيتي، ود. خالد الصابطي، وأحمد جويبر، في نادي الطائف الأدبي الثقافي .

وتعددت، خلال الأمسية، الأغراض الشعرية، إذ حضر وصف الأماكن المشوب بالغزل، والغزل الحسي في أبهى صوره، مانحًا الحضور دفئًا إبداعيًا يسري في الوجدان، كما كان الوطن حاضرًا بصورة كبيرة.

رؤى نقدية ومداخلات

وافتتح المُحاوِر منصور نظام الدين، الأمسية بالتعريف بالضيوف المشاركين في الأمسية، مبتدئًا بالشاعر د. خلف الثبيتي، تلاه الشاعر د. خالد الصابطي، ثم الشاعر أحمد جويبر.

ثم فتح مدير الأمسية المجال لمداخلات وتعليقات الحضور، والتي شملت كلا من: يبات علي فايد، زد. عالي القرشي، وردة الحارثي، ود. علي خضر الثبيتي، كما عقب على نقد الحضور الشاعر د. خلف الثبيتي، والشاعر د. خالد الصبطي، والشاعر أحمد الخديدي الذي أنشد نصًا شعريًا في نهاية مداخلته.

وفي ختام الأمسية، كرم رئيس النادي الأدبي الثقافي بالطائف، عطا الله الجعيد، بعد مداخلته، بمشاركة عبدالعزيز عسيري الضيوف ومدير الأمسية، وجرى التقاط الصور التذكارية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شعراء ي مطرون أمسية فرقد إبداع ا بأدبي الطائف

نشرنا لكم المقال التالي شعراء يُمطرون "أمسية فرقد" إبداعًا بأدبي الطائف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم