2022-12-08T21:24:27+03:00

بشرى تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير

مصر بوابة الفجر

شاهد بشرى تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير خضعت النجمة بشري لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار  ضمن حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

خضعت النجمة بشري لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار  ضمن حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر المقام حاليا في جدة.

بشري 

بشرى تشارك في مهرجان البحر الأحمر 

وتشارك بشري حاليا في مهرجان البحر الأحمر بنسخته الثانية ومن المقرر ان تعود خلال الأيام المقبلة لمباشرة عملها الفني في مصر واستكمال ألبومها الجديد "في حتة تالتة".

بشري 

وتقام الدورة الحالية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر في جدة، على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر.

اغنية 369 لبشري 

وكانت بشري طرحت مؤخرا اغنية "369" من ألبومها الجديد "في حتة تالتة" وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة ونجاحا كبيرا، وهي من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري، وتعد هي الاغنية الثانية من الألبوم بعد "الليل" التي طرحتها منذ عدة أسابيع وحققت نسب إستماع قياسية.

بشري 

كلمات الأغنية

الكون باعت رسالة صحصح للكون تعالى خلي دماغك شغالة مفتحة

واخلع من أي دايرة خلي دماغك في الدنيا مريحة السر فيها لما تلاقيها هتقضي بيها أوقات الدنيا حلوة عيشها وناغشها خليك فارشها مسافات

افرح وعيش الحياة".

بشري تحصل على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات 

وتعيش بشري حاليا حالة من النشاط الفني حيث تطرح ألبومها بشكل منفرد كل فترة اغنية، كما تستعد لإنتاج فيلم "اولاد حريم كريم" وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" للنجم مصطفي قمر، وتحضر لمجموعة من المفاجأت ستعلن عنهم خلال الفترة المقبلة.

فيلم معالى ماما

ومن ناحية أخري، يعرض للفنانة بشرى حاليا عبر منصة نتفليكس للمرة الأولى فيلم "معالي ماما"، بعد طرحه في دور السينما على مدار الأشهر الماضية، وتصدر الفيلم مؤشرات البحث.

أحداث الفيلم

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدة تتمتع بمنصب كبير في عملها ولكنها في نفس الوقت أم ولديها مسئوليات كبيرة تجاه أولادها، حيث تبدأ الأم رحلة من المعاناة الكوميدية في ظل التزامها بواجبات عملها ومنزلها وما ينتج عن ذلك من مواقف كوميدية.

أبطال فيلم معالي ماما

ويشارك في بطولة "معالي ماما" بجوار بشرى، محمود الليثى، نور إيهاب، محمد على رزق، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور إيهاب، طاهر أبوليلة، علاء مرسي، إيامن السيد، كريم مغاوري، حسام داغر، إسماعيل شرف، وشريف باهر، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بشرى تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير

نشرنا لكم المقال التالي بشرى تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم