2022-12-08T22:05:24+03:00

حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.. الأرجنتيني فاكوندو يقود اللقاء

مصر أخبار الوطن

شاهد حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.. الأرجنتيني فاكوندو يقود اللقاء 09:02 م | الخميس 08 ديسمبر 2022 فاكوندو تيلو أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طاقم تحكيم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

09:02 م | الخميس 08 ديسمبر 2022

فاكوندو تيلو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طاقم تحكيم مباراة المغرب والبرتغال المنتظرة في ربع نهائي كأس العالم يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة، إذ من المقرر أن يدير المباراة تحكيميا الأرجنتيني فاكوندو تيلو أحد أفضل حكام العالم.

حكم مباراة البرتغال والمغرب في كأس العالم

المنتخب المغربي الشقيق مباراته أمام البرتغال وهو منافس أوروبي، ويعاون الحكم الأرجنتيني كل من: إزيكيل برايلوفسكي مساعد أول من الأرجنتين وجابريل تشادي حكم ثاني من الأرجنتين، ومن السلفادور حكم رابع إيفان بارتون، وفي تقنية الفار يتواجد الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه من إسبانيا الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ويعاونه الأرجنتيني بونافا ، ويتواجد الأمريكي فيلاريال، والأرجنتيني بيلتي.

المنتخب المغربي تخطى عقبة إسبانيا في لقاء تاريخي

وكان المنتخب المغربي نجح في الفوز على إسبانيا في ثمن النهائي بنتيجة 3-0 عن طريق ركلات الترجيح، حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أي ركلة جزاء، فيما نجح المنتخب البرتغالي في الفوز على سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتنتظر الجماهير المغربية والعربية مباراة أسود الأطلس يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء مرتقب بين المنتخبين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم الأرجنتيني

نشرنا لكم المقال التالي حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.. الأرجنتيني فاكوندو يقود اللقاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم