2022-12-08T22:52:53+03:00

مأساة الطفل ريان.. الأكثر بحثا خلال العام 2022 في الدول العربية

مصر بوابه اخبار اليوم

شاهد مأساة الطفل ريان.. الأكثر بحثا خلال العام 2022 في الدول العربية الطفل ريان»، وكانت هذه الكلمة من الأكثر بحثا في العالم والدول العربية لكن كانت أكثر في مصر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الطفل ريان»، وكانت هذه الكلمة من الأكثر بحثا في العالم والدول العربية لكن كانت أكثر في مصر والسعودية والإمارات.

وسبق وشغلت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والذي علق في منتصف بئر عمقها 60 مترا ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، العالم أجمع.

الطفل في البئر، وذلك بعد محاولات عديدة لإنقاذه.

كما تصدر هاشتاج #وداعا_ريان ،وقام العديد من المتأثرين بالقصة بعمل شئ لتخليد قصة طفل الإنسانية ومن ضمنهم إحدى شباب محافظة سوهاج، والذى قام برسم جرافيتى للطفل ريان بأحد شوارع منطقته، وعلق أحد المشاركين، قائلا: «شعوب العالم كلها إنتفضت من أجل ريان»، وعلق آخر: «تعلقت به قلوب الملايين بعد محاولات مضنية لإخراجه من البئر العميق الذى انزلق إليه».

اقرأ أيضا: وزارة التعليم الفلسطينية تنعى الطفل الشهيد «ريان» وتطالب بمحاسبة الاحتلال



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مأساة الطفل ريان الأكثر بحثا خلال العام 2022 في الدول

نشرنا لكم المقال التالي مأساة الطفل ريان.. الأكثر بحثا خلال العام 2022 في الدول العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم