2022-12-08T23:16:23+03:00

السعودية تعلق على وصول الرئيس ”العليمي” إلى الرياض بهذه الكلمات

اليمن المشهد اليمني

شاهد السعودية تعلق على وصول الرئيس ”العليمي” إلى الرياض بهذه الكلمات وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي، مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض.وفور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي، مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض.

وفور وصوله، علقت وزارة الخارجية السعودية بالقول: "أهلاً بكم فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي للمشاركة في ‎#القمة_العربية_الصينية".

وفي وقت سابق اليوم، غادر العليمي العاصمة المؤقتة عدن، متوجها إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة العربية الصينية التي تنطلق أعمالها في الرياض غدا الجمعة.

وسيلقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي كلمة اليمن الى القمة، متطرقا إلى مستجدات الأوضاع المحلية، واعتداءات المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الايراني وتداعياتها على الأوضاع الاقتصادية، والمعاناة الانسانية، والسلم والأمن الدوليين.

اقرأ أيضاً

كما سيجري نقاشات هامة على هامش القمة الرفيعة مع قادة الدول الشقيقة والصديقة محورها الأوضاع اليمنية، والدعم الاقتصادي والانمائي، وفرص احلال السلام والاستقرار في البلاد بموجب المرجعيات الوطنية، والاقليمية والقرارات الدولية ذات الصلة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



السعودية تعلق على وصول الرئيس العليمي إلى الرياض بهذه

نشرنا لكم المقال التالي السعودية تعلق على وصول الرئيس ”العليمي” إلى الرياض بهذه الكلمات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم