2022-12-08T23:32:08+03:00

الفريق الإماراتي يستحوذ على المراكز الأولى في كؤوس المؤسس بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

السعودية الجزيرة أونلاين

شاهد الفريق الإماراتي يستحوذ على المراكز الأولى في كؤوس المؤسس بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور سيطر الفريق الإماراتي «F3-S» على المراكز المتقدمة في عدد من الأشواط النهائية الثمانية؛ التي جرت اليوم في مسابقة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

سيطر الفريق الإماراتي «F3-S» على المراكز المتقدمة في عدد من الأشواط النهائية الثمانية؛ التي جرت اليوم في مسابقة الملواح «400 متر» للمحترفين والمُلاك الدوليين في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض)، تحت اسم كأس المؤسس، ضمن فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2022، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، بمشاركة عدد كبير من الصقارين المحترفين والمُلاك من دول الخليج العربي والعالم، و153 صقراً. وحصل فريق “F3-S” على المركزين الأول والثالث في الشوط الأول لكأس الملك عبدالعزيز بفئة جير بيور فرخ محترفين، بالصقرين «المتوتر» و«B66»، وكذلك حصد الفريق المركزين الأول والثاني في الشوط الثاني كأس الملك عبدالعزيز لفئة جير بيور قرناس محترفين بالصقرين «B42» و«حمدان»، إضافة إلى المراتب الثلاثة الأولى في الشوط الرابع لكأس الملك عبدالعزيز بفئة قرموشة جير قرناس محترفين بالصقور «G77» و«G29» و«G72». وتصدر الفريق الإمارتي «دبي» الشوط الثالث لكأس الملك عبدالعزيز بفئة قرموشة جير فرخ محترفين من خلال الصقر «1149» في 17.685 ثانية، تلاه الصقار القطري مبارك بن عبدالوهاب بن نايفة، والبحريني محمد بن عبدالوهاب الهاجري، فيما حل ثانياً الفريق البحريني «BHR» في الشوط الأول، والإماراتي سيف بن أحمد الرميثي ثالثاً في الشوط الثاني. وحقق فريق النخبة القطري المركز الأول في كأس الملك عبدالعزيز لفئة جير بيور فرخ مُلاك بالصقر «المارد» في 17.479 ثانية، واستحوذ الصقار الإماراتي بطي بن مروان المري على المركزين الثاني والثالث، فيما فاز مواطنه ناصر بن بطحان المنصوري بصدارة الشوط السادس لكأس الملك عبدالعزيز الذي تم تخصيصه لفئة جير بيور قرناس مُلاك بصقره «السبع»، محققاً زمناً قدره 17.342 ثانية، تلاه بالمركزين الثاني والثالث البحريني ناصر بن حسن النعيمي. واستطاع الصقار الإماراتي حمدان بن حامد آل علي، الفوز بكأس الملك عبدالعزيز في فئة قرموشة جير فرخ مُلاك بصقره «الخطيرة» في 17.774 ثانية، تلاه بطي بن أحمد المري، وحمد بن عبدالله العرجاني، بينما حقق الصقار الإماراتي سعيد بن هلال بن طراف المرتبة الأولى في كأس الملك عبدالعزيز بفئة قرموشة جير قرناس مُلاك بصقره «20»، خلال زمن قدره 17.591 ثانية، وجاء بعده كل من مواطنه سلطان بن فلاح القحطاني ثانياً، وفريق النخبة القطري في المركز الثالث.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الفريق الإماراتي يستحوذ على المراكز الأولى في كؤوس المؤسس

نشرنا لكم المقال التالي الفريق الإماراتي يستحوذ على المراكز الأولى في كؤوس المؤسس بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم