2022-12-08T23:52:26+03:00

هيثم شاكر يكشف سر بكائه فى حفل السعودية: "شريط حياتى عدى أمام عينيا"

مصر اليوم السابع

شاهد هيثم شاكر يكشف سر بكائه فى حفل السعودية: "شريط حياتى عدى أمام عينيا" أكد الفنان هيثم شاكر، أنه احتراف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكد الفنان هيثم شاكر، أنه احتراف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر بالقلق قبل الصعود على المسرح، وفور صعوده يزول شعور الرهبة، قائلا: "بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص".

وكشف هيثم شاكر، في لقاء ببرنامج "سهرانين"، مع النجم أمير كراره على قناة أون أي، سر بكاؤه على مسرح جدة خلال إقامة حفل السعودية، قائلا: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت أتولدت وعيشت في السعودية 14 سنة".

وتابع: "أنا مشيت من السعودية وبحلم في يوم من الأيام أبقى مطرب وأغني في السعودية، وطول رحلتي العملية بتمنى أغني في السعودية، ورحت الحفلة ومع استقبال الناس شريط حياتي كان بيعدي قدام عينيا وانهرت من الفرحة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هيثم شاكر يكشف سر بكائه فى حفل السعودية شريط حياتى عدى

نشرنا لكم المقال التالي هيثم شاكر يكشف سر بكائه فى حفل السعودية: "شريط حياتى عدى أمام عينيا" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم