2022-12-09T00:52:08+03:00

4 يناير المقبل.. موعد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال ونسرين طافش

مصر بوابة الفجر

شاهد 4 يناير المقبل.. موعد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال ونسرين طافش تعرف على موعد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال ونسرين طافش وطرح الفنان رامز جلال البرومو الرسمي لـ فيلمه... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تعرف على موعد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال ونسرين طافش

وطرح الفنان رامز جلال البرومو الرسمي لـ فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، والمقرر عرضه في إجازة منتصف العام الدراسي المقبل بالتزامن مع شهر فبراير 2023.

وكتب رامز جلال عبر حسابه بموقع فيسبوك: بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة في إجازة منتصف العام بإذن الله.

 

أحداث البرومو الخاص بـ فيلم أخي فوق الشجرة

وظهر رامز جلال بشكل جديد خلال أحداث البرومو، حيث جسد شخصيتين شقيقان تؤامان من بينهما شخصية تدعى بهاء بيبرس.

وبدأ البرومو باستقبال رامز جلال لـ شقيقه التؤام بيبرس في المطار مع الفنان حمدي الميرغني، وتمر عدة ثواني لتظهر نسرين طافش في البرومو بشكل مختلف عن المعتاد.

 

قصة وأبطال فيلم أخي فوق الشجرة

وتدور أحداث فيلم «أخى فوق الشجرة»، حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي، يضم العمل: تارا عماد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

رامز جلال 

 

شائعة إصابة رامز جلال بالعمي 

والجدير بالذكر ان الفنان رامز جلال، قد تصدر محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورا وأخبارا حول إصابة الفنان رامز جلال بالعمى في العين اليسرى، بسبب إصابة تعرض لها، وأنه اضطر أن يعتزل تقديم برامج المقالب التي اعتاد عليها الجمهور كل عام في شهر رمضان المبارك، وحتى الآن لم يصدر رد عن رامز جلال بخصوص إصابته.

رامز جلال 

 

آخر أعمال رامز جلال

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



4 يناير المقبل موعد عرض فيلم أخى فوق الشجرة بطولة رامز

نشرنا لكم المقال التالي 4 يناير المقبل.. موعد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال ونسرين طافش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم