2022-12-09T02:40:22+03:00

سوسن بدر: قضيت الثانوية في عروض الأزياء.. ووالدتي كانت بتروح معايا

مصر أهل مصر

شاهد سوسن بدر: قضيت الثانوية في عروض الأزياء.. ووالدتي كانت بتروح معايا أكدت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، أن علاقتها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي بدأت عندما كانت تعلم عارضة أزياء، مشيرة إلى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكدت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، أن علاقتها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي بدأت عندما كانت تعلم عارضة أزياء، مشيرة إلى أنها كانت تتمتع بقدرة وإمكانيات كبيرة في مجال عرض الأزياء.

علاقة سوسن بدر برجاء الجداوي

وأضافت "بدر"؛ خلال لقائها مع "صاحبة السعادة"؛ إسعاد يونس؛ عبر فضائية "دي إم سي"، أن رجاء الجداوي هي من دربتها على العمل في مجال عروض الأزياء؛ بعد اتجاها إلى هذا المجال بموافقة أسرتها.

وأوضحت الفنانة، أنها بدأت عروض الأزياء قبل التمثيل، وقضيت 2 و3 ثانوي في مجال عروض الأزياء، مشيرة إلى أن رجاء الجداوي كانت تدربهم على كيفية العروض، معلقة: "إزاي نقعد وازاي نحط الأيد وازاي منضحكش بصوت عال، إزاي يبقى في رقي بشكل عام، ونقول إيه ومنقولش إيه".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سوسن بدر قضيت الثانوية في عروض الأزياء ووالدتي كانت

نشرنا لكم المقال التالي سوسن بدر: قضيت الثانوية في عروض الأزياء.. ووالدتي كانت بتروح معايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم