2022-12-09T03:36:13+03:00

الحصبة الألمانية أثناء الحمل ترفع خطر الإجهاض

مصر مصراوي

شاهد الحصبة الألمانية أثناء الحمل ترفع خطر الإجهاض د ب أ-قال المركز الاتحادي للتوعية الصحية إن الإصابة بالحصبة الألمانية أثناء الحمل ترفع خطر الإجهاض أو الولادة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

د ب أ-

قال المركز الاتحادي للتوعية الصحية إن الإصابة بالحصبة الألمانية أثناء الحمل ترفع خطر الإجهاض أو الولادة المبتسرة، كما أنها قد تؤدي إلى أضرار جسيمة بأعضاء جسم الجنين كالقلب والعين والأذن.

ولتجنب هذه المخاطر الجسيمة أوصى المركز الألماني المرأة، التي تخطط للحمل، بتجديد التطعيم ضد الحصبة الألمانية أو تلقيه للمرة الأولى قبل حدوث الحمل بشهر على الأقل، مشيرا إلى أنه لا يمكن تلقي التطعيم أثناء الحمل؛ لأنه قد يلحق ضررا بالجنين.

اقرأ أيضا:

رجلان يسرقان أجهزة أيفون.. ورد فعل صادم من الموظفين

صعدا الطائرة سويا ثم أنكر معرفته بها: "مش خطيبتي ولا أعرفها"

هجوم فيل غاضب على عروسين أثناء تصوير حفل زفافهما (فيديو)

5 علامات تدل على أنك محسود.. احذرها

حسب الأبراج الصينية.. ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن شخصيتك؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الحصبة الألمانية أثناء الحمل ترفع خطر الإجهاض

نشرنا لكم المقال التالي الحصبة الألمانية أثناء الحمل ترفع خطر الإجهاض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم