2022-12-09T04:28:47+03:00

جريمة مروّعة بسبب “إيموجي” ضحك على الفيس بوك

السعودية صحيفة صدى

شاهد جريمة مروّعة بسبب “إيموجي” ضحك على الفيس بوك لقي شخص مصرعه فيما أصيب اثنان آخران في محافظة بابل العراقية بسبب “إيموجي” على موقع فيس بوك. تفصيلا،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لقي شخص مصرعه فيما أصيب اثنان آخران في محافظة بابل العراقية بسبب “إيموجي” على موقع فيس بوك.

تفصيلا، تعرضت عائلة تسكن مدينة الكفل جنوبي بابل إلى هجوم مسلح من أقربائها؛ بسبب وضع أحد أفراد العائلة إيموجي (أضحكني) بدل (أحزنني) على صورة أحد الأشخاص المتوفين، وهو من أقربائهم أيضاً.

كان ذوي الشخص المتوفى نشروا صورته، بمناسبة مرور عام على وفاته، لكن أحد أفراد عائلة الضحايا، وهو صغير في العمر، وأمي لا يقرأ ولا يكتب، وضع إيموجي (أضحكني) على تلك الصورة، ما تسبب بغضب عائلة الشخص المتوفى.

وقال ذوو الضحايا لوسائل إعلام عراقية أنهم تفاجأوا بالهجوم المباغت، مساء الأربعاء، دون سابق إنذار على منزلهم، وبدء إطلاق النار من الأسلحة تجاههم، ما تسبب بمقتل رب الأسرة وإصابة أخيه وابن أخيه.

وأكد ذوو الضحية عدم وجود خلافات سابقة أو عداوات أدت إلى هذا التطور، مؤكدين أن القتيل كان قبل أيام في منزل المتورطين بالجريمة، بمناسبة مرور عام على وفاة أحد كبار عائلتهم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



جريمة مرو عة بسبب إيموجي ضحك على الفيس بوك

نشرنا لكم المقال التالي جريمة مروّعة بسبب “إيموجي” ضحك على الفيس بوك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم