2022-12-09T05:04:09+03:00

نصائح تسهل عليك ترتيب الخزانة الشتوية لكي تدوم بشكل جذاب

مصر اليوم السابع

شاهد نصائح تسهل عليك ترتيب الخزانة الشتوية لكي تدوم بشكل جذاب الكل منا يمتلك الخزانة الخاصة بالملابس ولكن البعض قد يجهل طرق الترتيب والتنظيم خاصة وضع الملابس الشتوية بشكل يسهل... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الكل منا يمتلك الخزانة الخاصة بالملابس ولكن البعض قد يجهل طرق الترتيب والتنظيم خاصة وضع الملابس الشتوية بشكل يسهل علينا  سرعة في الحصول على القطعة المطلوبة، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية نصائح هامة تسهل عليك ترتيب الخزانة بشكل أفضل وفقًا لما جاء في موقع"brightside"

تطابق كل شيء:

التطابق والترتيب من أفضل طرق التنظيم التي تساعد في سرعة الحصول على الأشياء المطلوبة، لذا احرصي على أن تكون خزانتك مرتبة بطريقة تنسيق الألوان المتشابهة مع بعضها، أيضًا قومي بتطبيق القطع الصغيرة مع بعضها بأحد الأرفف، ولكن احرصي على أن تكون الألوان نفس الدرجات، في حالة إذا كنت تريدين تعليق الملابس قومي بتعليق كل قطعة بشكل واضح ويجمع نفس درجات القطع الأخرى لسهولة الحصول عليها، على سبيل المثال إذا كان احتياجك للون الأبيض سوف تلاحظين الألوان بسهولة وغيرها من الألوان التي بحاجة إليها.

 استثمر في صناديق وعبوات شفافة:

للحصول على خزانة مرتبة قومي باستخدام الصناديق الشفافة لتنظيم خزانة ملابسك لكي تحصلي على قدر كبير للاستفادة من كل مساحة متاحة، حيث إن يمكنكِ إبراز الجانب الفني الخاص بكي عن طريق اختيار الألوان والأشكال المراد ظهورها، قومي بتقسيم الأشياء على بعض الأدراج المتاحة لديك وقومي بوضع أدوات المانكير وغيرها في صناديق شفافة يمكن رصها بشكل جمالي، حيث إن هناك العديد الفوائد التي تحملها الصناديق الشفافة من سهولة الرؤية وسهولة في إعادة تفيير شكل الخزانة. 

ترتيب الخزانةالشتوية

عرض الملابس والحقائب والأحذية:

إذا كان لديك خزانة مفتوحة فقومي العديد من الأشياء التي يمكن استهلاكها  بصورة يومية ، لذا قومي بعرض الملابس والحقائب والأحذية بشكل منظم، أيضًا من الممكن أن تجعليها بشكل البوتيك أو العرض الجمالي المريح للعين باستخدام آول رف للأحذية الرف الأوسط للبعض المتعلقات الشخصية والمجوهرات  والساعات.

تقنية طي ممتازة تساوي مساحة أكبر:

بعد أن تتوافر لديكِ خزانة الملابس الجيدة احرصي على أن يكون لديك فن مهارة الترتيب والتنظيم للحرص على توفير المساحة، لذا قومي بفحص واستبعاد الملابس غيرالمهمة ثم قومي بعمل تخيل للرسم الخزانة وكيفية وضع  الملابس، لذا تعتبر أفضل طريقة للقمصان هي طي الجانبين ثم طيهما إلى النصف للأكمام الطويلة، اطوِي كلا الأكمام للخلف ثم إطوي القميص 3 مرات للحصول على شكل مربع مثالي.

اما بالنسبة لترتيب  المناشف، قومي بطيها أو لفها مرتين، حسب الحجم والمكان الذي تريد ين وضعها فيه ولترتيب الجوارب قومي بوضع 2 فوق بعضهما البعض  لحين نهاية الجوارب

ترتيب الدولاب

تحديد  أماكن الملابس:

الملابس لها أماكن محددة على كل مستوى من الرفوف، لذا يفضل أن تحرصي على وضع الأشياء في المكان المناسب فهو وسيلة للاستفادة من كل مساحة داخل الخزانة بحرفية واحرصي على وضع الملابس بعيدًا عن الأحذية لكي لا تتسخ.

ترتيب الملابس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



نصائح تسهل عليك ترتيب الخزانة الشتوية لكي تدوم بشكل جذاب

نشرنا لكم المقال التالي نصائح تسهل عليك ترتيب الخزانة الشتوية لكي تدوم بشكل جذاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم