2022-12-09T05:28:45+03:00

جليلة محمود: معملتش أي مشهد فيه إغراء.. وبضايق لما الجمهور يلقبني بـ"الهرم"

مصر بوابة الفجر

شاهد جليلة محمود: معملتش أي مشهد فيه إغراء.. وبضايق لما الجمهور يلقبني بـ"الهرم" جليلة محمود: العشرة والمودة والرحمة أهم من الحب بعد الزواج وتحدثت جليلة محمود، عن زوجها  لافتة إلى أنه كان يحبها جدا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جليلة محمود: العشرة والمودة والرحمة أهم من الحب بعد الزواج

وتحدثت جليلة محمود، عن زوجها  لافتة إلى أنه كان يحبها جدا من ناحيته فقط وأنها فكرت فى تكوين بيت وأسرة وعائلة لذا وافقت على الزواج.

وأضافت من أعمالي ايضا: "الشيطانين والكورة،انسات وسيدات، شعبان تحت الصفر، اسف  للإزعاج".

دور فتحية في "الكيت كات"

وأكدت جليلة محمود أنها طول مشوارها الفنى كانت حريصة على اختيار ادوارها.

جليلة محمود: معملتش أى مشهد ملعب أو فيه اغراء

وتابعت جليلة محمود، يكفيني العمل مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز وداود عبد السيد، لافتة إلى أنها تزوجت بعد تخرجها من المعهد مباشرة، وزوجها اشترط عليها عدم تقديم أى دور فيه إغراء أو إساءة.

 

أخر أعمال جليلة محمود 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة جليلة محمود، مشاركتها في مسلسل خط الموت، الذي تم عرضه في عام 2019، وشاركها في البطولة كلا من النجوم علا غانم، وأحمد صلاح حسني ومحمد سليمان، عبد الأمام عبد الله، ريم البارودي، رزان مغربي، وهو من تأليف وأخراج محمد عادل.

وتدور قصة الفيلم، حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



جليلة محمود معملتش أي مشهد فيه إغراء وبضايق لما

نشرنا لكم المقال التالي جليلة محمود: معملتش أي مشهد فيه إغراء.. وبضايق لما الجمهور يلقبني بـ"الهرم" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم