2022-12-09T14:56:39+03:00

امرأة وأسد وجها لوجه وكلب جريح على الأرض..فيديو لواقعة مرعبة

الصحافة العربية سكاي نيوز

شاهد امرأة وأسد وجها لوجه وكلب جريح على الأرض..فيديو لواقعة مرعبة كاليفورنيا الأميركية..وكانت المرأة قد تركت الباب الزجاجي المنزلق لمنزلها مفتوحا في 28 نوفمبر، بينما كانت تلعب مع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كاليفورنيا الأميركية.

وكانت المرأة قد تركت الباب الزجاجي المنزلق لمنزلها مفتوحا في 28 نوفمبر، بينما كانت تلعب مع اثنين من كلابها في غرفة أخرى، عندما سمعت شيرمان يصرخ ويصدر أصواتا مرتفعة فجأة.

أسد الجبل. وبالرغم من أن الرصاصة لم تصبه، إلا أن صوت إطلاق النار أخاف الأسد ودفعه للهروب.

المفاجأة هنا كانت أن شيرمان الكلب قفز على قدميه ما أن سمع صوت إطلاق النار. وقالت كراكر: "بأعجوبة لم يصب إلا بجرح صغير في شفته. لقد كان مصدوما وبالكاد يستجيب لعدة ساعات، لكن في كل مرة كنت أتفقده، كان يهز ذيله ليعلمني أنه بخير".

وفقا لمسؤولين في "Audubon Canyon Ranch"، المجموعة البيئية التي كانت تتعقب الحيوان، فإن أسد الجبل كانت أنثى من نوع "كوغار"، تبلغ من العمر 16 عاما، وتعرف باسم P1.

وقالوا: "بي1 كانت كبيرة بالعمر بشكل غير معتاد لدى أسود الجبال، وأظهرت سلوكا غير شائع".

"في الأسابيع الأخيرة، كانت أكثر استعدادا لوضع نفسها بالقرب من البشر، بشكل متكرر، فضلا عن التغذية بشكل حصري تقريبا على الماشية، وكل هذا سلوك غير عادي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



امرأة وأسد وجها لوجه وكلب جريح على الأرض فيديو لواقعة مرعبة

نشرنا لكم المقال التالي امرأة وأسد وجها لوجه وكلب جريح على الأرض..فيديو لواقعة مرعبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم