2022-12-09T17:48:36+03:00

وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي

السعودية مجلة سيدتي

شاهد وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي نعت وزارة الشؤون الثقافية التّونسية بكل حسرة وأسى، رحيل الفنانة فايزة المحرصي التي توفيت مساء الخميس 8... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نعت وزارة الشؤون الثقافية التّونسية بكل حسرة وأسى، رحيل الفنانة فايزة المحرصي التي توفيت مساء الخميس 8 ديسمبر 2022 . وقد عانت الفنانة الراحلة في الآونة الأخيرة من تدهور صحي ألزمها المستشفى لفترة. وتعتبر الراحلة من أبرز وأجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة. ومن أبرز الأغاني التي قدمتها نذكر "ياليتني" و"يا العين دليه" و"ما ينساكم" و"غلطة" وغيرها من الأغاني. وبهذه المناسبة الأليمة تقدمت وزارة الشؤون الثقافية بأحر عبارات التعزية الى عائلة الفقيدة فايزة المحرصي وإلى كافة الأسرة الفنية والثقافية راجية من الله تعالى أن يتغمّدها برحمته الواسعة ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون. الراحلة فوزيةالمحرصي-الصورة من الموقع الرسمي لوزارة الثقافة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي

نشرنا لكم المقال التالي وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم