2023-02-21T14:16:57+03:00

غزل المحلة قبل مواجهة الإسماعيلى : لستم بحاجة للسهر لمشاهدة كلاسيكو الكوبا أميركا

مصر اليوم السابع
غزل المحلة قبل مواجهة الإسماعيلى : لستم بحاجة للسهر لمشاهدة كلاسيكو الكوبا أميركا

شاهد غزل المحلة قبل مواجهة الإسماعيلى لستم بحاجة للسهر لمشاهدة كلاسيكو الكوبا أميركا يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، فريق غزل المحلة اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الخامسة مساءً على... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، فريق غزل المحلة اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى العام.

وعلقت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة علي موقع "الفيس بوك" علي مباراة الفريقين قائله "لستم بحاجة للسهر حتى هذا الوقت لمشاهدة كلاسيكو الكوبا أميركا ، فقط اضبطوا ساعاتكم اليوم على الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة".

ومن المعروف ، ان فريق الاسماعيلي يلقب ببرازيل مصر ، فيما يلقب فريق غزل المحلة بأرجنتين مصر .

المحله

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث سيدير اللقاء نادر قمر الدولة حكم ساحة، ويعاونه سمير جمال مساعد أول ومحمود عبد السميع مساعد ثان ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، وللفيديو محمد عباس قابيل وشريف عبد الله.

وتعتبر هذه المباراة الـ 2 التي يديرها نادر قمر الدولة للإسماعيلي طوال تاريخه، حيث فاز الاسماعيلى على سموحة بهدف دون رد في الدوري في 13 يوليو 2022 بصافرة نادر قمر الدولة 

وأشهر الإنذارات لـ 3 لاعبين وهم محمد دسوقي ومحمد فوزي ومحمد هاشم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


غزل المحلة قبل مواجهة الإسماعيلى لستم بحاجة للسهر

نشرنا لكم المقال التالي غزل المحلة قبل مواجهة الإسماعيلى : لستم بحاجة للسهر لمشاهدة كلاسيكو الكوبا أميركا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
سبورت اليوم