2023-03-19T23:10:06+03:00

خبيرة علم نفس تنصح بتطبيق ألوان طلاء معينة للشعور بالهدوء.. تعرف عليها

مصر اليوم السابع
خبيرة علم نفس تنصح بتطبيق ألوان طلاء معينة للشعور بالهدوء.. تعرف عليها

شاهد خبيرة علم نفس تنصح بتطبيق ألوان طلاء معينة للشعور بالهدوء تعرف عليها شعوره بالتوتر والقلق طوال الوقت، ولهذا نصحت خبيرة علم نفس الألوان، ايمي واكس، ببعض ألوان الطلاء التي يجب اختيارها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شعوره بالتوتر والقلق طوال الوقت، ولهذا نصحت خبيرة علم نفس الألوان، ايمي واكس، ببعض ألوان الطلاء التي يجب اختيارها للشعور بالاسترخاء، وفقًا لما ذكره موقع "insider ".

ألوان طلاء يجب اختيارها لغرف المنزل

لون وردى

نصحت خبيرة الألوان إيمي واكس، بتطبيق اللون الوردى في جدران المنزل حيث إنه من الألوان التي تساعد على الشعور بالهدوء كما يضيف أناقة وجاذبية، لذلك يفضل استخدام هذا اللون في غرف النوم أو المعيشة.

اللون الوردى

اللون الأبيض الدافئ

يعتبر اللون الأبيض الدافىء، من ألوان الطلاء الشعبية المفضلة عند الكثير من الأشخاص، كما أشارت خبيرة الألوان إلى أن هذا اللون من الألوان المريحة للعين، كما تضيف لمسة جمالية وراقية خاصة إذا طبقت في غرف الطعام أو المعيشة،  وكذلك غرفة النوم حيث تساعد في الحصول على نوم هادئ ومريح، ومن ناحية أخرى يمكن إدخاله مع ألوان أخرى.

اللون الأبيض

اللون الأزرق العتيق

تساعد الظلال الزرقاء القديمة في إضافة أناقة وجاذبية لغرف المنزل، كما تعتبر من الألوان الأنيقة الصامدة أمام إختبارات الزمن، كما يعتبر من الألوان المريحة للأعصاب.

اللون الأزرق

ألوان ناعمة

نصحت خبيرة علم نفس الألوان بتطبيق الألوان الناعمة من السقف للجدران، لأنها تساعد في الشعور بزيادة مساحة الغرف، كما تعتبر من الألوان المريحة للأعصاب.

ألوان ناعمة

اللون البني الترابي

.

لون بنى ترابى

اللون الأخضر

تساعد النباتات الخضراء على الشعور بالهدوء وكذلك اللون الأخضر لهذا يفضل تطبيقه في غرفة الحمام أو المعيشة أو حتى غرفة المكتب.

اللون الأخضر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


خبيرة علم نفس تنصح بتطبيق ألوان طلاء معينة للشعور

نشرنا لكم المقال التالي خبيرة علم نفس تنصح بتطبيق ألوان طلاء معينة للشعور بالهدوء.. تعرف عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
متفرقات اليوم