2023-03-21T09:53:22+03:00

رابيو حالة فريدة في عالم كرة القدم تستحق الدراسة

الصحافة العربية هاي كورة
رابيو حالة فريدة في عالم كرة القدم تستحق الدراسة

شاهد رابيو حالة فريدة في عالم كرة القدم تستحق الدراسة _ يعمل اليوفنتوس حاليا على محاولة الاحتفاظ برابيو وتمديد عقده الذي ينتهي في نهاية يونيو المقبل خصوصا وإن اللاعب يقوم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

_ يعمل اليوفنتوس حاليا على محاولة الاحتفاظ برابيو وتمديد عقده الذي ينتهي في نهاية يونيو المقبل خصوصا وإن اللاعب يقوم بموسم استثنائي حيث ساهم بـ 13 هدف هذا الموسم (سجل 9 أهداف وصنع 4).

نقطة قوة رابيو في التفاوض هي والدته حيث تعرف متى تفاوض ،متى تكون عنيدة ومتى تستطيع أن تكون مرنة فالفرنسي مع باريس انتظر لنهاية عقده ليحصل على عقد طويل الأمد وبراتب فلكي مع يوفنتوس .

مع يوفنتوس كان متذبذب جدا ولكن في نهاية عقده لعب كأس العالم مع منتخب فرنسا وكان بقمة عطائه وقدم موسم مثالي مع الفريق وتستغل والدته حاليا سوء أوضاع النادي المالية والإدارية حيث تدرك حاجة اليوفنتوس لتجديد عقد رابيو لذلك تضغط للحصول على راتب فلكي آخر لتضمن تماما مستقبل ابنها لفترة طويلة لذلك فإن رابيو أصبح حالة فريدة في عالم كرة القدم تستحق الدراسة فهو لاعب جيد جدا ومزاجي ومع ذلك يحصل على ما يريده تماما من أموال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


رابيو حالة فريدة في عالم كرة القدم تستحق الدراسة

نشرنا لكم المقال التالي رابيو حالة فريدة في عالم كرة القدم تستحق الدراسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
سبورت اليوم