2023-03-21T10:19:18+03:00

“الحصيني” يكشف عن توقعاته لأول أيام فصل الربيع ..اخبار العرب

السعودية صحيفة الوئام

شاهد “الحصيني” يكشف عن توقعاته لأول أيام فصل الربيع كشف الباحث في الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم ، حيث بداية أول أيام فصل الربيع.وقال في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشف الباحث في الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم ، حيث بداية أول أيام فصل الربيع.

وقال في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، إن فترة الانقلاب الربيعي التي بدأت اليوم الثلاثاء تتسم بالتقلبات الجوية السريعة والمتلاحقة، وتكثر فيها الرياح المتغيّرة الاتجاه المثيرة للأتربة.

وأضاف "الحصيني" أنه تتعامد الشمس في فصل الربيع على خط الاستواء بحيث تعبر فيها الشمس ظاهريًا خط الاستواء منتقلة من النصف الجنوبي إلى النصف الشمالي، وتكون أشعة الشمس عمودية على منطقة الاستواء.

وتابع "الحصيني" أنها فترة انتقالية تأخذنا بالتدريج من الشتاء إلى فصل الصيف، ويمكن تقسيم مناخ فصل الربيع إلى ثلاثة مناخات، هي:

ـ أول فصل الربيع، ويأخذ من خصائص الشتاء من ناحية البرودة ليلًا ومعتدل نهارًا.

ـ وسط فصل الربيع، ويصبح فيه الليل لطيفا ويميل للحرارة نهارًا إلى حار.

ـ آخر الربيع، وتكون فيه الأجواء معتدلة ليلًا وحارة نهارًا.

“الحصيني” يكشف عن توقعاته لأول أيام فصل #الربيع للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


الحصيني يكشف عن توقعاته لأول أيام فصل الربيع

نشرنا لكم المقال التالي “الحصيني” يكشف عن توقعاته لأول أيام فصل الربيع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
اخبار العرب اليوم