2023-03-21T13:24:30+03:00

تصنيف الاتحاد الأوروبي يزف بشرى سارة لإسبانيا قبل تصفيات يورو 2024

السعودية صحيفة المناطق
تصنيف الاتحاد الأوروبي يزف بشرى سارة لإسبانيا قبل تصفيات يورو 2024

شاهد تصنيف الاتحاد الأوروبي يزف بشرى سارة لإسبانيا قبل تصفيات يورو 2024 تضم الدول الأربع الأولى في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أربعة فرق في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر آمن في الوقت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تضم الدول الأربع الأولى في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أربعة فرق في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر آمن في الوقت الحالي لدورينا.

اسبانيا ليست في خطر، المسافة في ترتيب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حسب البلد مع البريميرليج تزداد اتساعًا وستستمر على هذا النحو ما لم يفعل ريال مدريد وإشبيلية أفضل ما يفعلانه، وهو ليس أكثر من الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

معقدة ولكنها ليست مستحيلة، يتم تداول الليجا بعد تصفيات أتلتيكو مدريد وبرشـــلونة وفياريال وبيتيس وريال سوسيداد، على عكس الصحوة المفاجئة لدوري الدرجة الأولى مع ثلاثة فرق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، واثنين آخرين في الدوري الأوروبي.

يعتمد ترتيب معاملات الأندية حسب الاتحاد على نتائج الأندية من كل اتحاد في النسخ الخمــــس السابقة من دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، يحدد الترتيب عدد الأماكن المخصصة لكل اتحاد في الإصدارات المستقبلية من مسابقات أندية اليويفا.

تجمع إنجلترا 106.427 نقطة “يتم تجميع نتائج السنوات الخمس الماضية”، إسبانيا هي الدولـة الثانية برصيد 90855 نقطة، احتلت ألمانيا والبوندسليجا المركز الثالث برصيد 81731 نقطة وإيطاليا في المركز الرابع وصعدت بشكل واضح بـ 77.211 نقطة.

وحققت الدولة العابرة لجبال الألب بالفعل عددًا أكبر من النقاط قبل نهاية العام بثلاث جولات مقارنة بتلك التي حققتها الموسم الماضي، لكنها الدولة الثانية بعد إنجلترا المستعصية، واحتلت إسبانيا، برصيد 14،428 نقطة، المركز الرابع في ربع العام الجاري.

البطولة المعرضة للخطر هي البطولة الفرنسية، حيث تتربص هولندا نتيجة الفشل المتكرر لباريس سان جيرمان وبقية الفرق الفرنسية، المركز الخامس، والاحتراس من بلجيكــــا مـع ثــلاثة فرق في ربع النهائي.

طريقة تسجيل النقاط

_انتصارات جميع مراحل المجموعات (نقطتان) _كل الانتصارات في التصفيات والمباريات الفاصلة (نقطة واحدة) _كل مباريات دور المجموعات (نقطة واحدة) _جميع المواجهات في مباريات مرحلة التصفيات والمباريات الفاصلة (نصف نقطة) _مكافأة للمشاركة في دور المجموعات الأبطال (أربع نقاط) _ مكافأة للمشاركة في دور الـ16 الأبطال (أربع نقاط) _الفائز بالمجموعة أوروبا (نقطتان) _المجموعة الثانية أوروبا (نقطتان) _الفائز بالمجموعة المؤتمر (نقطتان) _المجموعة الثانية المؤتمر (نقطة واحدة) _كل جولة وصلت إليها الأندية منذ دور الـ16 “الأبطال وأوروبا والمؤتمرات” (نقطة واحدة)

اقرأ ايضًا

أمانة عسير تعيد فتح السوق الرمضاني بحلته القديمة بالمشهد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


تصنيف الاتحاد الأوروبي يزف بشرى سارة لإسبانيا قبل تصفيات

نشرنا لكم المقال التالي تصنيف الاتحاد الأوروبي يزف بشرى سارة لإسبانيا قبل تصفيات يورو 2024 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
سبورت اليوم