2023-03-29T23:32:21+03:00

عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن انتقال ثنائي الأهلي إلى الزمالك

مصر بوابة الفجر
عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن انتقال ثنائي الأهلي إلى الزمالك

شاهد عاجل مفاجأة كبرى بشأن انتقال ثنائي الأهلي إلى الزمالك وكشف حازم فتوح وكيل اللاعبين، موقف أيمن أشرف ورامي ربيعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وكشف حازم فتوح وكيل اللاعبين، موقف أيمن أشرف ورامي ربيعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى الزمالك الغريم التقليدي أو بيراميدز، في الفترة المقبلة.

وقال فتوح خلال تواجده ضيفًا مع عمر ربيع ياسين ببرنامجه "ديربي" عبر صفحته الرسمية: "الثنائي هدفهم الرئيسي هو الاستمرار داخل النادي الأهلي، وعلى استعداد لتجديد العقود".

واختتم: "ثنائي الأهلي لن يلعبوا في الدوري المصري مع أي نادي آخر، وسوف يتوجهوا إلى الدوريات الخارجية وتحديدًا دوريات الخليج".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


عاجل مفاجأة كبرى بشأن انتقال ثنائي الأهلي إلى الزمالك

نشرنا لكم المقال التالي عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن انتقال ثنائي الأهلي إلى الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
سبورت اليوم