2023-05-26T10:00:26+03:00

الاتحاد الأوروبي يجمد أصولا للمركزي الروسي بأكثر من 200 مليار يورو

لبنان قناة المنار
الاتحاد الأوروبي يجمد أصولا للمركزي الروسي بأكثر من 200 مليار يورو

شاهد الاتحاد الأوروبي يجمد أصولا للمركزي الروسي بأكثر من 200 مليار يورو صرح ممثل المفوضية الأوروبية كريستيان ويغان، بأن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي جمدت أكثر من 200 مليار يورو من أصول... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

صرح ممثل المفوضية الأوروبية كريستيان ويغان، بأن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي جمدت أكثر من 200 مليار يورو من أصول بنك روسيا (البنك المركزي الروسي).وقال المسؤول الأوروبي، إن “دول الاتحاد الأوروبي أبلغت عن تجميد أكثر من 200 مليار يورو من الأصول التابعة للبنك المركزي الروسي”.وأوصى ممثل المفوضية الأوروبية بالاتصال بالدول الأعضاء لتحديد قيمة الأصول المجمدة للهيئة التنظيمية الروسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


الاتحاد الأوروبي يجمد أصولا للمركزي الروسي بأكثر من 200

نشرنا لكم المقال التالي الاتحاد الأوروبي يجمد أصولا للمركزي الروسي بأكثر من 200 مليار يورو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :