2023-05-26T10:08:39+03:00

مجموعة السبع ستعقد أول اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعي

الصحافة العربية العربية نت
مجموعة السبع ستعقد أول اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعي

شاهد مجموعة السبع ستعقد أول اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعي التوليدي مثل تشات جي.بي.تي.وقال وزير الاتصالات الياباني تاكياكي ماتسوموتو إن مسؤولين حكوميين من دول... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الذكاء الاصطناعي التوليدي مثل تشات جي.بي.تي.

وقال وزير الاتصالات الياباني تاكياكي ماتسوموتو إن مسؤولين حكوميين من دول المجموعة سيعقدون أول اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعي في 30 مايو/أيار لبحث ملفات مثل حماية الملكية الفكرية وحملات التضليل والكيفية التي ينبغي بها وضع ضوابط حاكمة لهذه التكنولوجيا.

وذكر ماتسوموتو أن بلاده، التي تترأس مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى لهذا العام، "ستقود المناقشات في مجموعة السبع حول الاستخدام المتجاوب مع تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي"، مضيفا أن المنتدى يأمل في الخروج بمقترحات ليرفعها لزعماء الدول بنهاية العام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مجموعة السبع ستعقد أول اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعي

نشرنا لكم المقال التالي مجموعة السبع ستعقد أول اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :