2020-01-06T00:18:57+03:00

وحدات الجيش تنفذ ضربات مركزة على مواقع الإرهابيين في محيط معرة النعمان - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وحدات الجيش تنفذ ضربات مركزة على مواقع الإرهابيين في محيط معرة النعمان والان إلى التفاصيل :

ثورة أون لاين:

نفذت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف إدلب الجنوبي ضربات مركزة ضد مواقع الإرهابيين وتحركاتهم وخطوط إمدادهم في منطقة معرة النعمان وذلك في إطار عملياتها لتطهير محافظة إدلب من الإرهاب.

وأفاد مراسل سانا بأن عمليات الجيش تركزت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية في أطراف مدينة معرة النعمان وقريتي الدير الشرقي ومعرشمارين إضافة إلى خطوط إمدادها على أطراف بلدة معصران على محور معرة النعمان-سراقب قضت خلالها على عدد من الإرهابيين ودمرت عتادهم وأسلحتهم.

وتواصل وحدات الجيش عملياتها بريف إدلب الجنوبي الشرقي في ملاحقة فلول التنظيمات الإرهابية وتمكنت خلال الأيام الماضية من تطهير ما يزيد على 320 كيلومترا مربعا وطرد تنظيم جبهة النصرة وبقية التنظيمات الإرهابية منها والدخول إلى أكثر من أربعين بلدة وقرية بريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وحدات الجيش تنفذ ضربات مركزة على

كانت هذه تفاصيل وحدات الجيش تنفذ ضربات مركزة على مواقع الإرهابيين في محيط معرة النعمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة أون لاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم