الاخبار خلال 24 ساعة

صحيفة: ميليشيا روسية جديدة تحرض على تعذيب وقتل الأسرى الأوكرانيين

تحرض مجموعة من النازيين الجدد موالية للكرملين تنشط في أوكرانيا على ارتكاب "الفظائع" ضد أسرى الحرب وتدعو صراحة إلى تعذيب الأسرى بما في ذلك "إزالة...

21 قراءة

مسؤول إندونيسي يكشف "الحصيلة الحقيقية" لضحايا التدافع الكروي

أبلغ مسؤول إندونيسي وسائل إعلام محلية بأن حصيلة القتلى جراء تدافع رافق أعمال شغب خلال مباراة لكرة القدم في إندونيسيا بلغ 125 بعدما أُعلن بالخطأ في...

19 قراءة

العنف ضد المرأة والتكنولوجيا

برنامج اليوم: العنف ضد المرأة والتكنولوجيا

30 قراءة

قارب المئة.. حصيلة جديدة لضحايا الاحتجاجات في الإيران

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل ساعة و 16 دقيقة

أعلنت منظمة حقوق الإنسان في إيران، الأحد، مقتل 41 شخصا على الأقل بأيدي قوات الأمن الإيرانية في زاهدان، الجمعة.

24 قراءة

أكبر انتصار ميداني.. أوكرانيا تعلن "تطهير" ليمان بالكامل من القوات الروسية

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 2 ساعة و دقيقة

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الأحد، أن بلدة ليمان الشرقية الرئيسية "خالية تماما" من القوات الروسية، وذلك بعد يوم من إعلان موسكو أن...

27 قراءة

لماذا لا يتحمس الجمهور العربي لثورة الحجاب الإيرانية؟

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 2 ساعة و 47 دقيقة

قرأت تعليقاً يستغرب قلة اهتمام الشعوب العربية عموماً بما يحدث في إيران. يقول المثل: ينفخ في اللبن من اكتوى بالحليب. فعدا عن أن الشعوب العربية "اللي...

30 قراءة

بعد إعلان الضم الروسي.. هل التقى بوتين مع زعيم كوريا الشمالية؟

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 3 ساعة و 2 دقيقة

غداة إعلان الكرملين عن خطاب مرتقب للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة ضم بلاده لأربع مناطق أوكرانية، تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع...

27 قراءة

العراق.. وظائف القطاع العام "حلم الشباب" وكابوس الدولة

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 3 ساعة و 47 دقيقة

تجذب الرواتب الشهرية "المنصفة" والاستقرار العديد من الخريجين العراقيين إلى الوظائف الحكومية لكن القطاع العام "ينهك" مالية الدولة في بلد يعاني من...

44 قراءة

قطر تسابق الزمن في مساكن جماهير المونديال.. أبراج وخيم وسفن و"سرير فولاذي"

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 4 ساعة و 2 دقيقة

قبل خمسين يوما من انطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر، يصب العمال الإسمنت ويجهدون طوال الليل لتجهيز فنادق مترفة وأماكن إقامة معقولة الثمن لأكثر من...

40 قراءة

قطر تسابق الزمن لتجهيز مساكن جماهير المونديال.. أبراج وخيم وسفن و"سرير فولاذي"

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 4 ساعة و 17 دقيقة

قبل خمسين يوما من انطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر، يصب العمال الإسمنت ويجهدون طوال الليل لتجهيز فنادق مترفة وأماكن إقامة معقولة الثمن لأكثر من...

42 قراءة

إسرائيل.. اعتقال خلية لداعش تخطط لعمليات ضد يهود وثانوية إسلامية

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 4 ساعة و 47 دقيقة

كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، في بيان له، الأحد، أنه تم اعتقال ستة مواطنين من مدينة الناصرة قبل عدة أسابيع بتهمة الانتماء إلى تنظيم...

26 قراءة

إندونيسيا.. ارتفاع كبير بعدد قتلى أعمال الشغب بعد مباراة كرة القدم

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 5 ساعة و 52 دقيقة

قال إميل دارداك، نائب حاكم مقاطعة جاوة الشرقية، لوسائل إعلام محلية، الأحد، إن عدد قتلى حادث التدافع الذي وقع في مباراة لكرة القدم في "مالانغ" وصل...

34 قراءة

نجل داعية سعودي مسجون يعلن الفرار من المملكة

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 6 ساعة و 37 دقيقة

أعلن ناصر عوض القرني، نجل الداعية السعودي الشهير المعتقل في السعودية، السبت، فراره خارج المملكة والوصول إلى "مكان آمن" للدفاع عن والده والمعتقلين...

25 قراءة

ألمانيا تقرر تزويد أوكرانيا بنظام دفاع جوي متطور لـ"التصدي للمسيرات"

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 7 ساعة و 7 دقيقة

قالت وزيرة الدفاع الألمانية، كريستين لامبرخت، خلال زيارة غير معلنة لمدينة أوديسا الأوكرانية، السبت، إن ألمانيا ستسلم أول نظام من بين أربعة أنظمة...

34 قراءة

التقدم الأوكراني في مواجهة الضم الروسي.. خطة موسكو "تفشل" في ساحة المعركة

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 7 ساعة و 22 دقيقة

رغم تصديق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على ضم أربع مناطق أوكرانية لروسيا، لكن ذلك لم يتحقق على أرض الواقع في ساحة المعركة، فمازالت عدة مناطق في...

32 قراءة

السعودية.. تغريم ممارس صحي شهير "يؤثر سلبا" على سلامة المرضى

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 8 ساعة و 52 دقيقة

في حادثة جديدة تم تغريم ممارس صحي شهير في السعودية، السبت، بسبب تقديمه معلومات مغلوطة "تؤثر على سلامة المرضى".

49 قراءة

تتجسس لساعات.. تقرير عن المسيرات الجديدة في المغرب

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 9 ساعة و 11 دقيقة

قالت صحيفة إسبانية إن المغرب حصل 150 طائرة بدون طيار من شركة إسرائيلية متخصصة لخدمة أهدافه في التجسس والاستطلاع.

52 قراءة

تعاون أميركي أسترالي ياباني لردع الصين

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 9 ساعة و 42 دقيقة

تعهد وزراء دفاع الولايات المتحدة وأستراليا واليابان السبت في هونولولو تعزيز تعاونهم العسكري في مواجهة الطموحات الإقليمية للصين الساعية إلى "تغيير...

51 قراءة

استطلاع: الأميركيون قلقون من "انقسام" بعد الانتخابات النصفية

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 10 ساعة و 27 دقيقة

مع اقتراب الانتخابات النصفية في الولايات المتحدة، كشف استطلاع أجرته إبسوس بالتعاون موقع أكسيوس أن فئة من الأميركيين يشعرون بالقلق من أن الانتخابات...

50 قراءة

إندونيسيا.. 127 قتيلا جراء أعمال عنف خلال مباراة لكرة القدم

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 11 ساعة و 12 دقيقة

لقي 127 شخصا على الأقل حتفهم، مساء السبت، عندما اقتحم مشجعون غاضبون ملعبا لكرة القدم إثر مباراة في مالانغ في شرق جاوة بإندونيسيا، حسبما أعلنت الشرطة. 

58 قراءة

تنتهي الأحد.. واشنطن تبحث مع الرياض الهدنة في اليمن

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 12 ساعة و 46 دقيقة

قالت وزارة الخارجية الأميركي، السبت إن الوزير أنتوني بلينكن تحدث مع نظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود لبحث الانتهاء الوشيك للهدنة التي...

85 قراءة

العراق.. احتجاجات تشرين المُتنازع عليها 

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 13 ساعة و 32 دقيقة

حتّى جاءت احتجاجات تشرين 2019 ورفعت شعار (نريد وطن)، التي يجب استذكارها بوصفها لحظة فاصلة في تاريخ العراق بعد 2003، لتعبّر عن روحية متمرّدة ضدّ...

55 قراءة

"غير الله لن يراه أحد".. لبناني نجا من "قارب الموت" فاختفى أثره في سوريا

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 15 ساعة و 17 دقيقة

كان فؤاد على متن الزورق الذي كتب له الغرق قرب جزيرة أرواد السورية، وعلى متنه 150 راكباً، نجا منهم فقط 20 شخصاً،

61 قراءة

السماح لأميركي عالق في إيران بمغادرة البلاد والإفراج عن ابنه

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 16 ساعة و 36 دقيقة

وقال محامي الرجلين، جاريد غينسر، في بيان "إنها مراحل أولية أساسية، لكننا لن نتوقف ما دام نمازي وابنه غير قادرين على العودة معا إلى الولايات المتحدة...

39 قراءة

تفكيك شبكة للهجرة غير الشرعية في المغرب تزوّر وثائق للحصول على تأشيرات شنغن

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 17 ساعة و 6 دقيقة

أعلنت الشرطة المغربية، السبت، أنها فككت شبكة من عشرين شخصا في عدة مدن يشتبه بتورطهم في تكوين شبكة للهجرة غير الشرعية، عبر تزوير وثائق الحصول على...

41 قراءة

بايدن يعلن إفراج فنزويلا عن سبعة معتقلين أميركيين

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 17 ساعة و 37 دقيقة

وقال بايدن "اليوم، بعد أعوام من الاعتقال غير المبرر في فنزويلا، نعيد إلى الوطن خورخي توليدو وتوموي فاديل واليريو زامبرانو وخوسيه لويس زامبرانو...

26 قراءة

فيديو.. هدف "تاريخي" لحارس مرمى بالدوري السعودي يشعل مواقع التواصل

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 18 ساعة و 37 دقيقة

حارس نادي "ضمك" ساهم بفوز فريقه بهدفين نظيفين

41 قراءة

راديو "سوا-المشرق" يغادر موجات الـ FM إلى العالم الرقمي

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 19 ساعة و 37 دقيقة

غادر راديو "سوا-المشرق" بدءا من اليوم 1 أكتوبر موجات الـ FM منتقلا إلى العالم الرقمي ليقدم ميزات تفاعلية حديثة عبر الموقع الإلكتروني www.radiosawa.com

24 قراءة (1 من الفيس بوك)

الديمقراطيون والكونغرس و"بايدن"

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 19 ساعة و 52 دقيقة

الديمقراطيون والكونغرس و"بايدن"

26 قراءة

في "رسالة شديدة اللهجة".. قديروف يدعو لاستخدام النووي

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 20 ساعة و 22 دقيقة

دعا رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف الجيش الروسي، السبت، إلى استخدام "أسلحة نووية محدودة القدرة" في أوكرانيا، حيث تواجه القوات الروسية...

24 قراءة

رئيس الشيشان يدعو الجيش الروسي لاستخدام النووي

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 20 ساعة و 41 دقيقة

دعا رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف الجيش الروسي، السبت، إلى استخدام "أسلحة نووية محدودة القدرة" في أوكرانيا، حيث تواجه القوات الروسية...

26 قراءة

هل سيمنع ترامب من الترشح للرئاسة؟

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 21 ساعة و 27 دقيقة

هل وثق فيديو غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السورية؟ وهل تظهر صورة طوابير طويلة لفرار روس من التجنيد عبر الحدود؟ وهل يمنع مشروع قانون ترامب من...

41 قراءة

"مدفعجية" أرسنال يدكون شباك توتنهام

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 22 ساعة و 42 دقيقة

أصاب أرسنال عصفورين بحجر واحد عندما ثأر من جاره وضيفه توتنهام ملحقاً به الخسارة الأولى وتمسّك بصدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بخروجه فائزاً من...

35 قراءة

للمرة الثالثة.. تركيا تهدد بعرقلة انضمام السويد وفنلندا للناتو

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 23 ساعة و 12 دقيقة

أكد الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، السبت، أن تركيا لن تصادق على طلب عضوية السويد وفنلندا في حلف شمال الأطلسي (الناتو) "حتى يتم الوفاء بالوعود" التي...

45 قراءة

سائقو "الدلفري" وتحديات الشارع

قناة الحرة ( أهم الأخبار ) قبل 23 ساعة و 42 دقيقة

سائقو "الدلفري" وتحديات الشارع

26 قراءة

العملات المعدنية الجديدة.. الملك تشارلز الثالث يظهر بدون التاج

يظهر الملك تشارلز الثالث بدون تاج في العملات المعدنية الجديدة، التي كشفت عنها شركة "رويال منت"، المسؤولة عن سك العملة البريطانية المعدنية.

48 قراءة

العملات المعدنية الجديدة.. الملك تشارلز الثالث يظهر بدون تاج الملك

يظهر الملك تشارلز الثالث بدون تاج في العملات المعدنية الجديدة، التي كشفت عنها شركة "رويال منت"، المسؤولة عن سك العملة البريطانية المعدنية.

42 قراءة

إردوغان يقاضي نائبا ألمانيا بسبب "جرذ المجاري"

قال محامي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه تقدم بشكوى قضائية ضد النائب الألماني الذي وصف الزعيم التركي بـ"جرذ المجاري".

40 قراءة

العراق.. إصابات خلال إحياء "ذكرى تشرين" وتأكيد على "استمرار الثورة"

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية، السبت، عن تسجيل عشرات الإصابات في صفوف القوات الأمنية والمتظاهرين بعد مواجهات في بغداد.

61 قراءة

لم تنتحر ولكنها آذت نفسها.. "حادثة خطيرة" لطبيبة في المغرب

نفى مستشفى تخصصي في المغرب، الجمعة، صحة الأنباء المتداولة عن محاولة انتحار طبيبة داخل أحد الأقسام.

26 قراءة

كسكس مغربي أم بيتزا روسية بانتظار ابراهيم سعدون؟!

وأخيرا، تحققت النهاية السعيدة، وحصل ما كانت تتمناه وتريده الغالبية في المغرب والبلاد العربية وباقي العالم. فقد أقبل موعد الحدث المأمول بسرعة غير...

25 قراءة

بعد التفجير الدموي في مركز تعليمي.. أفغانيات يتظاهرن ضد "إبادة الهزارة"

وفجر انتحاري نفسه، الجمعة، في مركز تعليمي في كابل بينما كان مئات الطلاب يجرون امتحانات الدخول إلى الجامعات في حي دشت البرشي.

28 قراءة

لبنان يتسلم رسالة الوسيط الأميركي بشأن ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل

تسلم الرئيس اللبناني، ميشال عون، السبت، رسالة خطية من الوسيط الأميركي، آموس هوكستين حول الاقتراحات المتعلقة بترسيم الحدود البحرية مع اسرائيل، وفق...

36 قراءة

انهيار مبنى الكرادة.. الدفاع المدني يكشف سبب تأخر وصول الفرق المختصة

قالت مديرية الدفاع المدني العراقية، السبت، إن قطع الطرق عرقل وصول الفرق التخصصية لموقع انهيار البناية التجارية السكنية بمنطقة الكرادة.

18 قراءة

القوات العراقية تقول إنها رصدت مندسين في التظاهرات.. وتوجه رسالة لـ"السلميين"

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية، السبت، عن "رصد عناصر مندسة وسط المتظاهرين تستخدم المولوتوف وبنادق الصيد والأعتدة".

33 قراءة

العراق.. انهيار مبنى في بغداد وفيديو لعمليات إنقاذ المحتجزين

أعلنت مديرية الدفاع المدني في العراق، السبت، أنها تتعامل مع حادث انهيار بناية وإنقاذ المحتجزين في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد.

41 قراءة

بعد ضم المنطقة لروسيا.. اعتقال المدير العام لمحطة زابوريجيا النووية

قالت شركة الطاقة النووية الأوكرانية الحكومية "إنرغوأتوم"، السبت، إن دورية روسية اعتقلت المدير العام لمحطة زابوريجيا النووية التي تحتلها موسكو.

28 قراءة

تزامنا مع انطلاق التظاهرات.. تعليمات للإعلام العراقي بهدف منع "إشعال الفتنة"

أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات العراقية، السبت، تعليمات جديدة لوسائل الإعلام بالتزامن مع انطلاق تظاهرات لإحياء الذكرى الثالثة لثورة تشرين 2019.

35 قراءة

العراق.. محتجون يتوافدون إلى بغداد إحياء لذكرى ثورة تشرين

بدأ توافد المحتجين على ساحتي التحرير والنسور وسط العاصمة بغداد، السبت، استعدادا لانطلاق تظاهرات شعبية تتزامن مع الذكرى الثالثة لاحتجاجات تشرين عام...

42 قراءة

رابع عملية خلال أسبوع.. بيونغ يانغ تصعد التوتر وتطلق صاروخين باليستيين

قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، السبت، في رابع عملية إطلاق تقوم...

48 قراءة
( صحافة الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..